لقاءات إعلامية ومحاضرات

 

 

*مجدي عز الدين من السودان يحاضر بجامعة 8 ماي 1945 قالمة بمناسبة ذكرى يوم العلم
 قدم يوم الثلاثاء 18 أفريل 2017 بكلية العلوم الانسانية والاجتماعية بقاعة المناقشات مبنى «F» محاضرة تمثلت في قراءة في آخر مؤلفاته، كما قدم أيضا ندوة بعنوان «النص بين البينوية والتفكيك» بكلية الآداب واللغات بالمدرج «أ» يوم الأربعاء 19 أفريل 2017.  
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

*  محاضرة الأستاذ بعيري عبد المجيد 
  بدعوى من مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد نمامشة ألقى الأستاذ بعيري عبد المجيد من كلية العلوم لجامعة باجي مختار عنابة محاضرة بعنوان L’évaluation éthique des projets impliquant des animaux à des fins scientifiques يوم الثلاثاء 7 مارس 2017 بقاعة المحاضرات الساسي بن حملة بحضور الأساتذة طلاب وعمال المخابر لكلية علوم الطبيعة والحياة وعلوم الأرض والكون. 

 

* لقاء إعلامي حول الحركية في إطار التعاون الدولي 
نظمت رئاسة الجامعة يوم الأحد 12 مارس 2017 بقاعة المحاضرات الساسي بن حملة بالمجمع الجديد لقاء إعلاميا حول الحركية في إطار التعاون الدولي بحضور الإستاد الدكتور محمد نمامشة مدير الجامعة و السادة نواب المدير و نواب العمداء و رؤساء الأقسام و المسؤولين البيداغوجيين من اجل الاطلاع على ما تم التوصل إليه في هذا المجال و  الاستماع إلى الاقتراحات.  


 

*جمعية عامة للجنة الخدمات الاجتماعية فرع الأساتذة لجامعة 8 ماي 1945
   انعقدت يوم الأحد 5 مارس 2017 بالمدرج رقم 3 بالمجمع القديم جمعية عامة خاصة بلجنة الخدمات الاجتماعية فرع الأساتذة لجامعة 8 ماي 1945 وهذا من أجل مناقشة واثراء النقاط التالية: تسطير برنامج الخدمات الاجتماعية لسنة 2017، وإجراء عملية القرعة لمختلف الأنشطة.